Introduction

voulez vous regarder des matchs en direct. Donc vous êtes en blog adéquat. you want to watch live matches. So you are in the correct blog.

GOOGLE SEARCH

Pages

Friday, July 1, 2011

وقع يوتيوب يبث جميع مباريات كوبا اميركا مباشرة لأكثر من 50 بلداً حول العالم

كشف موقع "يوتيوب" عزمه بث جميع المباريات الــ26 الخاصة ببطولة كوبا اميركا لكرة القدم التي تحتضنها الأرجنتين اعتبارا من 1 تموز المقبل حتى 24.
وذكر موقع يوتيوب، الذي بث العام مباريات الدوري الهندي الممتاز للكريكيت، انه "سيكون بامكان اكثر من 50 بلدا متابعة مباريات كوبا اميركا على الرابط youtube.com/copaamerica".
وأضاف الموقع الشهير أن "المشجعون من مشاهدة جميع المباريات الــ26، من ضمنها مباريات المجموعات ونصف النهائي وربع النهائي ومباراة التتويج، مباشرة مع تعليق حصري خاص بيوتيوب".
وكانت الخطوة التي قام بها يوتيوب العام الماضي بنقله الدوري الهندي للكريكيت، الاولى من نوعها بالنسبة لهذا الموقع الذي يملكه محرك البحث العملاق "غوغل".
وتعتبر كوبا أميركا بطولة دولية في كرة القدم، تقام بين أعضاء اتحاد أمريكا الجنوبية للعبة، وتجرى عادة كل عامين، ولكنها أحياناً تؤجل لبعض الأسباب، علماً أن الدول الدول الأعضاء في اتحاد أمريكا الجنوبية هي الأرجنتين، والبرازيل، وبوليفيا، وتشيلي، وكولومبيا، والإكوادور، والباراغواي، وبيرو، والأوروغواي، وفينزويلا.
كما يتم أيضاً دعوة منتخبين آخرين ليكون العدد 12، إذ أن عدد الأعضاء 10، لا توجد أدوار تأهيلية، ومنذ عام 1993 قام اتحاد أمريكا الجنوبية بدعوة منتخب المكسيك لكرة القدم في جميع البطولات كفريق ضيف، رغم أنه من قارة أمريكا الشمالية.
كما أن من بين الدول الأخرى التي تم دعوتها من خارج أمريكا الجنوبية: كوستاريكا (أعوام 1997، و2001، و2004)، وهندوراس (عام 2001)، واليابان (عام 1999،2011)، والولايات المتحدة (عامي 1993،1995،2007).

No comments:

Post a Comment

feedburner

google analytique: